The Basic Principles Of السفر على درجة رجال الأعمال

Wiki Article



بحث مرحباً ما الذي تبحث عنه ؟ ما الذي تبحث عنه ؟

تُستخدم المقاعد المتعرجة، حيث يتم وضع المقاعد بزاوية مع اتجاه السفر، في بعض الكبائن ذات الجسم العريض للسماح بالوصول المباشر إلى الممر لكل مقعد وللسماح لعدد كبير من المقاعد المسطحة بالكامل باحتلال مساحة صغيرة في المقصورة.

تتوفر هذه الخدمة على مسارات رحلات محددة حسب نوع الطائرة وطرازها وتصميمها

الحصول على مستوى عالٍ من الخصوصية في الدرجة الأولى التي تكون مقاعدها منفصلة وأكثر تباعدًا.

تتضمن «مساحة أكبر» أولوية الصعود إلى الطائرة والفحص الأمني ذي الأولوية ولكن لا توجد مزايا أخرى.

Your browser isn’t supported any more. Update it to get the ideal YouTube encounter and our most up-to-date attributes. Find out more

نقدم لكم خدمات متنوعة مصممة خصيصاً لتلبي احتياجاتكم قبل الإقاع مع توفير أقصى درجات الراحة والاستمتاع.

يشير النص الغامق إلى شركات الطيران التي تعتبر درجة الأعمال فيها أعلى فئة من الخدمات المقدمة.

في هذا المقال ، سنناقش بالتفصيل ما ستحصل عليه مقابل المال الذي تدفعه لفئة مقاعد الطيران الاقتصادية اضغط هنا ودرجة الأعمال وتذاكر الدرجة الأولى. سوف نلقي نظرة على تذاكر السفر الاقتصادية الممتاز التي كانت عصرية في الآونة الأخيرة.

لا يمكن لركاب درجة رجال الأعمال الوصول إلى صالات الدرجة الأولى التي تديرها الخطوط الجوية البريطانية ما لم يكونوا مُسجلين على قائمة الضيوف الذهبية من الدرجة الأولى.

إدارة الحجوزات تجربة السفر المساعدة عضو نادي الواحة العطلات

توفر مقاعد الدرجة الأولى مساحة أكبر حيث يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة من مكانك بالطائرة مع توفر نافذتين كبيرتين، بينما تكون مقاعد درجة رجال الأعمال أضيق في المساحة ويتوفر بها نافذة واحدة فقط.

وبالنسبة إلى شركات مثل "كانتاس" الأسترالية، يمكن للمسافرين الحصول على الترقية بعد أن تتم دعوتهم بواسطة رسالة بالبريد الإلكتروني، أما للمسافرين على خطوط "فيرجن" الأسترالية، فإن عرض التقدم للحصول على ترقية للتذكرة متاح بالبريد الإلكتروني لعدد محدود من المسافرين.

كذلك هناك شركات رخيصة نسبيا توفر تذاكر درجة أعمال بأسعار أرخص من غيرها، مثل "سكووتبز" التابعة للطيران السنغافوري، و"جت ستار بزنيس".

Report this wiki page